Refund & Cancellation Policy

المرتجعات:

 

تستمر سياسة الإلغاء والإرجاع الخاصة بنا لمدة 14 يوما. إذا مر 14 يوما منذ عملية الشراء، لسوء الحظ، لا يمكننا أن نقدم لك استرداد أو استبدال.

 

  1. يمكن للعميل إلغاء الطلب قبل شحنه مجانا.

 

  1. سيؤدي إلغاء الطلب بعد شحنه إلى خصم تكلفة إرجاع الشحنة من المبلغ المسترد بالإضافة إلى رسوم إعادة التخزين.

 

  1. إذا قرر العميل عدم قبول شحنة تم طلبها بشكل صحيح باستخدام طريقة الدفع نقدا عند التسليم (COD) ، خصم الأموال المستردة من تكلفة إرجاع الشحنة بالإضافة إلى رسوم إعادة التخزين.

 

  1. إذا تم استلام الطلب تالفا ، فيجب إبلاغنا في غضون 5 أيام عمل من تواريخ التسليم.

 

لكي تكون مؤهلا للإرجاع ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي استلمتها. يجب أن يكون أيضا في العبوة الأصلية.

 

يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من الإرجاع. لا يمكن إرجاع السلع القابلة للتلف مثل المواد الغذائية أو الزهور أو الصحف أو المجلات. كما أننا لا نقبل المنتجات التي هي سلع حميمة أو صحية أو مواد خطرة أو سوائل أو غازات قابلة للاشتعال.

 

عناصر إضافية غير قابلة للإرجاع:

* بطاقات الهدايا

* منتجات البرمجيات للتحميل

* بعض مواد الرعاية الصحية والشخصية

 

لإكمال عملية الإرجاع الخاصة بك ، نطلب إيصالا أو دليلا على الشراء.

 

يرجى عدم ارسال عملية الشراء مرة أخرى إلى الشركة المصنعة.

 

هناك بعض الحالات التي يتم فيها منح مبالغ مستردة جزئية فقط: (إن وجدت)

* كتاب مع علامات واضحة على الاستخدام

* قرص مضغوط أو قرص DVD أو شريط VHS أو برنامج أو لعبة فيديو أو شريط كاسيت أو سجل فينيل تم فتحه.

* أي عنصر ليس في حالته الأصلية ، تالف أو أجزاء مفقودة لأسباب لا ترجع إلى خطأنا.

* أي عنصر يتم إرجاعه بعد أكثر من 30 يوما من التسليم

 

المبالغ المستردة (إن وجدت):

 

بمجرد استلام مرتجعاتك وفحصها ، سنرسل إليك بريدا إلكترونيا لإعلامك بأننا تلقينا العنصر الذي تم إرجاعه. سنقوم أيضا بإخطارك بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضها.

إذا تمت الموافقة عليك ، معالجة استرداد أموالك ، وسيتم تطبيق رصيد تلقائيا على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية ، في غضون فترة معينة من الأيام.

 

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت)

إذا لم تكن قد استلمت المبلغ المسترد بعد، فتحقق أولا من حسابك المصرفي مرة أخرى.

ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك ، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل نشر المبلغ المسترد رسميا.

بعد ذلك اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبا ما يكون هناك بعض الوقت للمعالجة قبل نشر المبلغ المسترد.

إذا كنت قد فعلت كل هذا وما زلت لم تستلم المبلغ المسترد بعد، يرجى الاتصال بنا على info@marketingworld.com.sa.

 

عناصر البيع (إن وجدت)

يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط ، وللأسف لا يمكن استرداد عناصر البيع.

 

التبادلات (إن وجدت)

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبداله بنفس المنتج ، فأرسل لنا بريدا إلكترونيا على info@marketingworld.com.sa وأرسل منتجك إلى: طريق علي بن أبي طالب ، الرياض 11496 ، المملكة العربية السعودية.

 

الهدايا

إذا تم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرة، ستتلقى رصيدا للهدايا بقيمة مرتجعاتك. بمجرد استلام العنصر المرتجع ، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.

 

إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه ، أو إذا كان مقدم الهدية قد تم شحن الطلب إلى نفسه لإعطائه لك لاحقا ، فسنرسل استردادا إلى مقدم الهدية وسيكتشف مرتجعك.

 

شحن

لإرجاع منتجك، يجب عليك إرسال منتجك بالبريد إلى: طريق علي بن أبي طالب، الرياض، 01، 11496، المملكة العربية السعودية.

ستكون مسؤولا عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد. إذا تلقيت استردادا ، خصم تكلفة إعادة الشحن من المبلغ المسترد.

 

اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه المنتج الذي تم استبداله للوصول إليك.

 

إذا كنت تقوم بشحن منتج يزيد عن 350 ريال سعودي ، فيجب عليك التفكير في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين شحن. نحن لا نضمن أننا سوف تتلقى المنتج المرتجع الخاص بك.